منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
منورين موقع ومنتدى ثانوية المتميزين والمتميزات وثانوية المنهل
يا هلالالالا يا حبايب يرجى التفظل بالتسجيل من اجل الفائدة الكاملة
وشكرا....

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل/الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ممثل بطل المسلسل الشهير 24 ساعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق البلوغرانا
مــلــك المــنــتــدى
مــلــك المــنــتــدى


ذكر الابراج : الجدي عدد المساهمات : 90
نقاط : 3037
تاريخ التسجيل : 02/05/2010
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: ممثل بطل المسلسل الشهير 24 ساعه   الخميس مايو 20, 2010 2:20 am

نفى الممثل الكندي "كيفر ساذرلاند" طرده من أحد نوادي التعري في العاصمة البريطانية لندن، بينما كان في حالة سكر واضطراب.
وقال ساذرلاند -في تصريحات نقلها موقع "totalfilm.com"- إنه يتناول الكحول بكميات قليلة، مشيرا إلى أنه لا يعاني أية ضغوط نفسية.
وكانت صحيفة "نيويورك دايلي نيوز"، قد ذكرت مؤخرا أن ساذرلاند البريطاني المولد، تعرض للطرد من أحد نوادي التعري في لندن، وسار في الشارع عاريا، ثم أقلته سيارة إلى الفندق، وساعده الموظفون على الوصول إلى غرفته.
لكن الممثل الكندي -بطل مسلسل "24 ساعة" الذي يعرض على قناة MBC action- رأى أن وسائل الإعلام ضخمت من الأمر، واصفا ما حدث بالأمر الطبيعي.
وقال إن "السير دون قميص من باب الملهى إلى السيارة أمر ليس مدعاة للكتابة عنه بهذه الطريقة".
وأضاف أنه يعيش حالة نفسية جيدة للغاية، وأنه من أكثر المحظوظين في العالم، وأنه يستمتع بوقته وسط أصدقائه المقربين؛ حيث لا يكف عن الضحك والمرح وهو بصحبتهم.
يشار إلى أن لساذرلاند -البالغ من العمر 43 عاما- تاريخ في الحوادث المرتبطة بشرب الكحول، وفي العام الماضي اعتذر عن الاعتداء على مصمم أزياء، كما أمضى 48 يومًا في السجن في عام 2007، إثر إدانته بالقيادة تحت تأثير الكحول.
وكيفر ساذرلاند، من مواليد 1966م في مدينة لندن بإنجلترا، لكنه نشأ في "تورنتو" بكندا، منذ أن كان في الرابعة إلى سن الخامسة عشرة؛ حيث قرر حينها أن يدخل عالم التمثيل.
وقدم كيفر أول دور له في "The Bay Boy"؛ حيث نال عنه جائزة "جيني" عن أدائه الرائع فيه، ومن ثم انتقل كيفر لمدينة "لوس أنجلوس"؛ حيث واصل فيه عمله ليظهر في عدة أفلام منها "The Lost Boys"، "Young Guns" و"Stand By Me".
في عام 1988م، تزوج كيفر من "كاميليا كيث"؛ لكنهما ما لبثا أن انفصلا بعد إنجاب طفلتهما "سارة"؛ حيث قابل بعدها الفنانة "جوليا روبرتس" في عام 1990م؛ حيث استمرا معا لمدة عام، وتمت خطبتهما، لكن الزواج لم يتم.
وتابع أدواره في الأفلام حتى عام 1998م؛ حيث قرر أخذ استراحة من التمثيل، واتجه لحلبة سباق ركوب الخيل، لكنه ما لبث أن عاد مجددا بقوة بدور "جاك باور" في المسلسل التلفزيوني "24"؛ حيث رفع الدور من مكانته الوظيفية، خاصة بعد أن استمر لخمس سنوات يؤدي الدور نفسه، وخلال فترة توقف عرض المسلسل شارك "كيفر" في أفلام أخرى.
وتعاقد "كيفر" مع إنتاج المسلسل، ليكون مشاركا في الموسم الثامن من مسلسل "24"، حتى لو توفيت شخصيته قبل الموسم الثامن؛ فإن المنتجين رغبوا في استمرار العمل حتى لو شارك معهم "كيفر" كمنتج تنفيذي، وقد حاز كيفر على جائزة "إيمي" وجائزة "جولدن جلوب" عن دوره في المسلسل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ممثل بطل المسلسل الشهير 24 ساعه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية :: قــ ـــ ـــ ــســـمــ الـــ ــــفــ ـــن :: اخـــــــــــرـر اخـــــــــبار الــــــــــــفن والفـــــــــنانيــــــــين-
انتقل الى: