منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
منورين موقع ومنتدى ثانوية المتميزين والمتميزات وثانوية المنهل
يا هلالالالا يا حبايب يرجى التفظل بالتسجيل من اجل الفائدة الكاملة
وشكرا....

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل/الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جورج وسوف يشدو للجزائريين بحفلين في العاصمة وسطيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
҉ਿ°●φ¸¸.»القيصر«.¸¸φ●°ੀ҉
رئيس قسم اخر اخبار الفن
رئيس قسم اخر اخبار الفن


عدد المساهمات : 57
نقاط : 2950
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: جورج وسوف يشدو للجزائريين بحفلين في العاصمة وسطيف   الأحد مايو 16, 2010 12:39 am

يحيي المطرب السوري جورج وسوف حفلين أحدهما بالعاصمة الجزائرية والثاني بمدينة سطيف، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين استجابةً لدعوة من قبل وزارة الثقافة الجزائرية.


يأتي ذلك في الوقت الذي كانت قد ترددت معلومات غير مؤكدة عن اعتذار المطرب السوري عن تلبية دعوة وزارة الثقافة الجزائرية قبل أن تعود الأخيرة لتؤكد حضور المطرب السوري.


وسيحيي المطرب السوري الحفلين بالقاعة البيضوية مركب محمد بوضياف 5 يوليو بالجزائر العاصمة على التوالي، حيث يأتي الحفلان في إطار النشاطات الفنية للمطرب خلال الصيف.


وذكرت صحيفة الخبر الجزائرية 15 مايو/أيار أن عشاق صاحب الصوت الشجي، المعبق بالشجن الدافئ الحزين سيكونون على موعد مع أغنياته ليضيء ليالي سكان عين الفوارة بحضوره العفوي.


ويفسح المطرب السوري -الذي كان يلقب بـ"الطفل المعجزة"، و"المطرب المعجزة"- المجالَ لاستراق لحظات مهربة من الزمن البعيد، زمن الطرب الأصيل والكلمة المنسجمة مع اللّحن، الحاملة لنوع من العشق الأبدي رغم الجراح.


كما سيحّل الفنان السوري جورج وسوف على أبناء العاصمة الجزائرية، في ليلة حالمة لن تكون كباقي الليالي، سيبدع فيها بإطلاقه العنان لثلة الأغاني المتميزة التي يحملها بجعبته، ووقعت مساره الفني الحافل والمكلّل بالنجاحات المتتالية والمتعاقبة، ما جعله معشوق العرب، لتمسكه بالأصالة في الفن، رغم جملة التغيرات والمستجدات التي طرأت على الأغنية في العالم العربي.


وسيطرب المغني الملقب بسلطان الطرب الحضور بما حملته رحلة 40 عاما من العطاءات الفنية المتواصلة، لم تحوّله لكهل، حافظ فيها على شباب روحه وصوته، وحصد خلالها شعبية كبيرة ومحبة عتيقة من جمهوره بالجزائر.


يذكر أن من أشهر ألبومات جورج وسوف التي تعلق بها الجمهور نجد "كلامك يا حبيبي"، "هي الأيام"، "اتأخرت كثير"، "سلف ودين"، "إنت غيرهم"، إضافـة إلى "زمن العجايب"، "دول مش حبايب"، "طبيب جراح"، "لسه الدنيا بخير"، "ليـل العاشقين"، وكذا "كلام الناس"، "شيء غريب"، "أوعديني" و"الهوى سلطان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جورج وسوف يشدو للجزائريين بحفلين في العاصمة وسطيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية :: قــ ـــ ـــ ــســـمــ الـــ ــــفــ ـــن :: اخـــــــــــرـر اخـــــــــبار الــــــــــــفن والفـــــــــنانيــــــــين-
انتقل الى: