منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
منورين موقع ومنتدى ثانوية المتميزين والمتميزات وثانوية المنهل
يا هلالالالا يا حبايب يرجى التفظل بالتسجيل من اجل الفائدة الكاملة
وشكرا....

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل/الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريم عبد العزيز: لم أتعرض لضغوط لتغيير "11 سبتمبر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
҉ਿ°●φ¸¸.»القيصر«.¸¸φ●°ੀ҉
رئيس قسم اخر اخبار الفن
رئيس قسم اخر اخبار الفن


عدد المساهمات : 57
نقاط : 2868
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: كريم عبد العزيز: لم أتعرض لضغوط لتغيير "11 سبتمبر"   الخميس مايو 13, 2010 5:45 pm

أكد الفنان كريم عبد العزيز أنه كان واثقا من نجاح فيلمه "ولاد العم" وحصوله على جوائز في المهرجانات التي سيشارك فيها، في الوقت الذي أشار فيه إلى أنه لم يتعرض لأي ضغوط خارجية لتغيير اسم فيلمه الجديد "11 سبتمبر".

وقال كريم عبد العزيز في تصريحات خاصة mbc.net: "لم أتعرض لأي ضغوط لتغيير اسم فيلمي الجديد "11 سبتمبر" إلى "فاصل ونواصل"، سواء من أي جهة خارجية أو داخلية، وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح".

وأضاف كريم: كان اسم الفيلم في البداية "11 سبتمبر"، وقررنا تغييره حتى لا يعتقد الجمهور أنه فيلم سياسي يتناول أحداث الثلاثاء الأسود 11 سبتمبر 2001، واخترنا له اسم "فاصل ونواصل" وهو اسم مؤقت أيضاً.

وتابع كريم: "العمل به الكثير من المشاهد الكوميدية التي يتصادف حدوثها يوم 11 سبتمبر، ولكن في عام 2011، لذا فالعمل ليس سياسياً ولا توجد به أي مشاهد "أكشن" وليس له علاقة بأحداث 11 سبتمبر".

وأشار الفنان المصري إلى أنه يواصل مع المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف أحمد فهمي عقد جلسات العمل المكثفة للتحضير للفيلم، ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الأضحى المقبل.

وأكد أنهم لم يستقروا حتى الآن على فريق الفيلم نظراً لعمل بعض التعديلات علي السيناريو، رغم أنه مقررا بدء التصوير منتصف شهر مايو الجاري.


جائزة "ولاد العم"
من ناحية أخرى، أعرب كريم عن سعادته البالغة لحصول فيلمه الأخير "ولاد العم" الذي شارك بطولته شريف منير ومنى زكي، على جائزة من المهرجان القومي للسينما المصرية، وذلك لأن الفيلم يمثل حالة خاصة بالنسبة له.

وقال "سر حبي لهذا الفيلم تحديدا أنه مر بفترة توقف لم تكن بإرادتي، وواجه صعوبات عديدة جعلت هذه التجربة دون غيرها مرهقة جدا لنا، سواء الأبطال أو المخرج وباقي صنّاع الفيلم".


وأشار كريم إلى أنه يسعي دائماً للتغير ولا يحاول تكرار نفسه في أي عمل يقدمه.


وقال: قدمت أفلام من نوعية "اللايت كوميدي" في "حرامية في كي جي تو" و"حرامية في تايلاند" و"الباشا تلميذ" و"في محطة مصر"، وقدمت أفلاماً عن البسطاء في "أبو علي" و"واحد من الناس"، كما قدمت "خارج على القانون"، وكان "ولاد العم" تجربة مميزة قدمتني بشكل مختلف تماماً.

وأكد كريم خلال تصريحاته mbc.net أنه كان مُصرّا على تقديم الفيلم؛ لأنه يتحدث عن القضية الفلسطينية التي ما زالت مستمرة.

وقال "القضية الفلسطينية مهمة جداً، وتشجع أي فنان علي التعامل معها. وقد أعجبني الفيلم بمجرد أن استمعت لفكرته؛ لأنها جديدة ومختلفة. ويكفي أن السيناريو تمت كتابته في عامين، كما أني لم أقدم دور ضابط المخابرات من قبل".

وأشار الفنان المصري إلى أنه يفضل تقديم الأدوار الكوميدية و"اللايت" عن باقي الأدوار من "أكشن" ودراما، قائلا "لكل دور أهميته وصعوبته، ولكني أفضل الأدوار الكوميدية عن غيرها من الأدوار".


الخلاف مع إسعاد يونس
من ناحية أخرى، نفى كريم عبد العزيز وجود خلافات بينه وبين الفنانة إسعاد يونس كانت السبب وراء انسحابه من الشركة العربية وانضمامه للمجموعة الفنية المتحدة.

وقال "لم تكن لديّ أي مشكلات مع الشركة العربية، وكل ما هنالك أنني وجدت عملاً فنياً يناسبني مع شركة إنتاج أخرى، فاخترت أن أقدمه وتعاقدت معها بعد انتهاء عقدي مع الشركة العربية".


مسلسل "الجماعة"
وأشار إلى أن قبوله المشاركة كضيف شرف في مسلسل "الجماعة" الذي يتناول قصة حياة حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين في مصر، يأتي لاقتناعه بأن المسلسل سيكون من الأعمال الدرامية المهمة جداً التي ستعرض في رمضان القادم.

وقال عبد العزيز "يكفي أنه من تأليف كاتب كبير مثل وحيد حامد وإخراج محمد ياسين. وقد قدم الاثنان معاً الكثير من الأعمال المميزة، وعندما عرض عليّ المشاركة كضيف شرف وافقت علي الفور لإعجابي الشديد بالمسلسل وبفكرته وبمضمونه".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كريم عبد العزيز: لم أتعرض لضغوط لتغيير "11 سبتمبر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "مظلوم" بالتعليم الفني
» في ظل استمرار الحملة التحريضية ضد "الجزيرة" قناة "العبرية "تجري مقابلة مع صالح
» الأنبا "مرقس": بعد صلاة الجمعة حاول بعض المسلمين احتلال أرض كنيسة الأنبا "إبرام" بـ"ميت نما"
» ماذا تعني لك كلمة "صديق"
» فيلم القديسة برناديت جسدها لم يفسد و شاهدت العذراء"أجنبى"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية :: قــ ـــ ـــ ــســـمــ الـــ ــــفــ ـــن :: اخـــــــــــرـر اخـــــــــبار الــــــــــــفن والفـــــــــنانيــــــــين-
انتقل الى: