منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
منورين موقع ومنتدى ثانوية المتميزين والمتميزات وثانوية المنهل
يا هلالالالا يا حبايب يرجى التفظل بالتسجيل من اجل الفائدة الكاملة
وشكرا....

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل/الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية

منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية
 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكدت اللفنانه المصريه انها ليست مطربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
҉ਿ°●φ¸¸.»القيصر«.¸¸φ●°ੀ҉
رئيس قسم اخر اخبار الفن
رئيس قسم اخر اخبار الفن


عدد المساهمات : 57
نقاط : 2932
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: اكدت اللفنانه المصريه انها ليست مطربه   الثلاثاء مايو 11, 2010 3:53 am

أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها ليست مطربة "آخر الصف"، وأنها ليست أقلّ من أية مطربة على الساحة، مشددة على قدرتها على الظهور وسط فنانات بحجم إليسا ونانسي عجرم وأصالة نصري وشيرين عبد الوهاب.
وقالت سمية إنها لم تصطنع النضال أو الإيمان بالقضية الفلسطينية بأغنية "عشمنا في ربنا"، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها تؤيد السلام مع إسرائيل، لكنها رفضت أن تدخل قطاع غزة بتصريح إسرائيلي.
وقالت سمية –في مقابلة مع برنامج "بدون رقابة" على قناة LBC مساء الأربعاء الـ 5 من مايو/أيار-: "لست مغنية في آخر الصف، ومن يقول ذلك فهو حاقد، ولم أدخل الغناء من أجل المنافسة، إنما من أجل ممارسة هواية أحبها، لكني واثقة في نفسي وقادرة على أن أظهر وسط إليسا ونانسي وأصالة وشرين".
وأضافت "أعتبر نفسي خارج المنافسة في الغناء، لكني لست أقل من أية مطربة على الساحة، وعندي طاقات في الغناء سوف تخرج مع الوقت، خاصة أن الله سبحانه وتعالى خلق الكون في 6 أيام".
وأوضحت الفنانة المصرية أن هناك أصوات نسائية على الساحة أقل منها بكثير وأصبحن نجوما في الغناء عن طريق اعتمادهن على شكلهن وحضورهن وفساتينهن، مشيرة إلى أن ألبومها الأول نجح، على رغم أنه صدر وقت صدور ألبومات لتامر حسني وعمرو دياب وشيرين.
الغناء مع منير
وشددت الفنانة المصرية على أنها تحب الغناء أكثر من التمثيل، على رغم أنها وصلت لمرحلة النجومية في التمثيل، معتبرة أن نجوميتها في التمثيل أفادتها في الغناء بطريق غير مباشر ووضعتها على أول سلم النجاح.
ونفت سمية ما يتردد عن اتفاقها مسبقا مع الفنان محمد منير على الغناء معه في حفل شم النسيم بالإسكندرية، وأن مع حدث في الحفل كانت تمثيلية متفق عليها، مشيرة إلى أن اسم محمد منير أكبر من ذلك.
كما نفت سمية قيامها بالضغط على منير لعمل دويتو معه، وأنها عرضت عليه تصوير الأغنية فيديو كليب على حسابها، مشيرة إلى أن منير أكبر من ذلك، لكنها شددت على أنها تتشرف بعمل دويتو مع منير أحد أبرز نجوم الفن في مصر حاليا.
أفضل ممثلة بالشرق الأوسط
وأشارت سمية إلى أن رقصها في الأفلام يعجب الناس، إلا أنها رفضت امتهان الرقص، مشيرة إلى أنها لا تمانع الرقص في التمثيل أو في استعراضات غنائية أو في الفيديو كليب.
وأرجعت الشائعات الكثيرة التي تترد عنها بشأن زيجاتها الكثيرة في السر، وصورها الفاضحة على الإنترنت بمثابة نجاح لها؛ لأن الناس لا تهاجم إلا الشخص الناجح وليس الفاشل.
وكشفت الفنانة المصرية أنها حصلت في استفتاء التلفزيون الإسباني على لقب أفضل فنانة في الشرق الأوسط خلال آخر عشر سنوات، مشيرة إلى أن المخرج خالد يوسف حصل هو الآخر على لقب أفضل مخرج.
وأوضحت سمية أن أفلامها مع خالد يوسف "حين ميسرة" و"خيانة مشروعة" و"الريس عمر حرب" كانت بمثابة نقلة في تاريخها الفني، نافية خلافها مع يوسف، لكنها أوضحت أن خلافها مع المنتج كامل أبو علي أبعدها عن العمل مع يوسف، ونفت أن تكون صالحت أبو علي من أجل العودة للعمل مع يوسف من جديد.
ونفت أن تكون مواطنتها غادة عبد الرازق خطفت الأضواء منها، لكنها انتقدت غادة بسبب قولها إنها أجمل وأفضل فنانة في مصر حاليا وليس لها منافس، مشيرة إلى أن الجمال شيء نسبي، وأن دائما الجمهور هو من يحدد الأفضل.
على جانب آخر، أكدت سمية رفضها إجراء عمليات التجميل باستمرار وبدون حاجة، لكنها قالت إنها تؤيد هذه العمليات في حال وجود عيب خلقي ستقوم العملية بتعديله، مشيرة إلى أنها لم تعمل عمليات تجميل أبدا، لكنها ستلجأ إليها عندما تشعر أنها بحاجة لها؛ لأنها فنانة وتسعى للمحافظة على شكلها.
شارك في مدونة سمية الخشاب على ناس mbc
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكدت اللفنانه المصريه انها ليست مطربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثانوية المتميزين والمتميزات والمنهل الكرخ الثانية :: قــ ـــ ـــ ــســـمــ الـــ ــــفــ ـــن :: اخـــــــــــرـر اخـــــــــبار الــــــــــــفن والفـــــــــنانيــــــــين-
انتقل الى: